More than 800 abandoned vehicles seized in Ras Al Khaimah

RAK Police

Authorities in Ras Al Khaimah have impounded 820 abandoned vehicles since they launched an inspection campaign on July 5.

It is part of the Ras Al Khaimah Police's efforts to improve the general appearance of the city and ensure public safety.

Brigadier Dr. Muhammad Saeed Al-Hamidi, Director General of Central Operations, said the vehicles were left unattended in residential areas and in front of car workshops and garages.

View this post on Instagram

بناءً على توجيهات سعادة اللواء علي عبد الله بن علوان النعيمي قائد عام شرطة رأس الخيمة، الرامية إلى ضمان بيئة مستدامة، لتعزيز الأمن والأمان في إمارة رأس الخيمة، واصلت إدارة المرور والدوريات حملتها الميدانية لرصد المركبات المهجورة والمهملة تحت شعار ( معاً لبيئة مستدامة ) وذلك حرصاً منها على الحد من المركبات المهجورة والمهملة. من جانبه أوضح العميد الدكتور محمد سعيد الحميدي مدير عام العمليات المركزية، استمرار فرق عمل مرور شرطة رأس الخيمة، في رصد المركبات المهجورة والمهملة، التي تشوه المظهر العام في الطرق والأحياء وأمام الورش والكراجات. وحرصاً على تحقيق بيئة مستدامة خالية من التشويه تعكس الوجه الحضاري للإمارة، التقى العميد أحمد الصم النقبي مدير إدارة المرور والدوريات ، مع فريق رصد المركبات المهجورة والمهملة، في ميدان العمل بساحة حفظ المركبات، حيث تم التأكيد على أعضاء فريق الرصد بمواصلة الجهود لرصد هذه المركبات التي تشوه المظهر العام، وتطبيق الإجراءات القانونية المرورية المتبعة بشأنها. وأكد العميد الحميدي، أن مبادرة رصد المركبات المهجورة والمهملة، التي انطلقت بتاريخ 5 يوليو الماضي أسفرت عن ضبط 820 مركبة في مختلف ميادين الإمارة، وتستهدف هذه المبادرة تحقيق الهدف الاستراتيجي الأول لوزارة الداخلية الرامي إلى تعزيز الأمن والأمان، من خلال الحد من الظواهر والمناظر التي قد تؤثر سلباً على المظهر الحضاري والسياحي للامارة .

A post shared by شرطة رأس الخيمة (@rakpoliceghq) on

More from Local News